lundi 10 décembre 2012

les nouveaux changements de Google Apps for Business (Arabe)


بدأت Google Apps من خلال فكرة بسيطة بأن Gmail من الممكن أن تساعد الشركات والمؤسسات التعليمية في العمل بشكل أفضل بدون مشاكل إدارة البرامج والخوادم. ومع نمونا من مجموعة بسيطة من العملاء إلى بضع مئات، فقد توسعنا لتقديم إصدار متميز للشركات من Google Apps. وبمرور الوقت سريعًا حتى يومنا هذا، فإن Google Apps يتم استخدامها بواسطة الملايين من الشركات. كما أضفنا أيضًا إصدارات للحكومات والجامعات والمؤسسات التعليمية.

عندما تم طرح إصدار الشركات المميز، تم الاحتفاظ بالإصدار المجاني الأساسي كذلك. يمكن اشتراك كل من الشركات والأفراد في هذا الإصدار، ولكن الوقت قد أثبت عمليًا أن التجربة ليست مناسبة بالشكل الكافي لأي منهما. فالشركات سرعان ما تتجاوز العدد المحدد للإصدار الأساسي وتكون بحاجة إلى أشياء مثل الدعم الفني على مدار الساعة وصناديق بريد أكبر حجمًا. وبالمثل، يكون على العملاء غالبًا الانتظار للحصول على الميزات الجديدة في الوقت التي تكون متاحة فيه للشركات.

مع مراعاة ذلك، فقد قررنا جعل الأشياء واضحة جدًا. بداية من اليوم لجميع العملاء الجدد:

- الأفراد الذين يرغبون في استخدام خدمات Google على الويب، مثل Gmail وGoogle Drive يجب عليهم إنشاء حساب شخصي مجاني في Google، والذي يوفر تجربة سلسة عبر جميع خدماتنا على الويب على أي جهاز.

- بالنسبة إلى الشركات، بدلاً من استخدام إصدارين، سيكون هناك إصدار واحد. ستشترك جميع الشركات باختلاف أحجامها في الإصدار المميز، Google Apps for Business، والذي يتضمن دعمًا على مدار الساعة عبر الهاتف لأي مشكلة وصندوق بريد يبلغ حجمه 25 غيغابايت وضمان وقت تشغيل يصل إلى 99.9% مع عدم وجود وقت مجدول للتعطل. ولا يزال السعر 50 دولارًا أمريكيًا سنويًا لكل مستخدم.

الرجاء ملاحظة أن هذا التغيير ليس له تأثير على العملاء الحاليين، بما في ذلك من يستخدمون الإصدار المجاني. وكما كان قبل ذلك، سيتم توفير Google Apps for Education كخدمة مجانية للمؤسسات التعليمية والجامعات. وكذلك باعتبارها أول مجموعة إنتاجية عبر السحاب متوافقة مع القانون الفيدرالي لإدارة أمن المعلومات (FISMA)، فإننا سنتابع تقديم Google Apps for Government مقابل 50 دولارًا أمريكيًا سنويًا لكل مستخدم.

مع التركيز، سيكون بإمكاننا تقديم المزيد لعملائنا من الشركات. نتحمس حيال فرصة تطوير خدمات Google Apps، لمساعدة عملائنا في تنفيذ أهم المهام، سواء كانت تتضمن تعبئة الآيس كريم أو تغيير نمط الرعاية الصحية أو المساهمة في التعلم مدى الحياة..


Source : Google Arabia  http://goo.gl/xg1s7

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire